
أطلقت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بنواكشوط دورة تكوينية لصالح 20 ضابطا من ضباط الحرس الوطني.
الدورة التكوينية المنظمة بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان انطلقت بحضور مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع البرلمان، السيد الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي ، والقائد المساعد لأركان الحرس الوطني، اللواء أبو المعالي الهادي سيدي ولد أعمر، وممثل مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة، السيد لوراه مياه.










.png)

