حوادث وجرائم

في أنواذيبو: إختطاف طفلة من امام منزل ذويها..

كشف مصدر عائلي قبل قليل لمنصة "انواذيبو اليوم " أن طفلة تبلغ من العمر حوالي 3 سنوات ، تعرضت لعملية إختطاف من أمام منزل أفراد أسرتها الكائن بحي الحنفية الرابعة بمدينة انواذيبو.

وذكرت ذات المصادر أن؛ الطفلة كانت تقف امام عتبة باب منزل أسرتها قبل آن تنتبه الأم غياب فلذة كبدها وتطلق صيحات الإستغاثة بحثا عنها ؛ ويهرع افراد الاسرة للبحث عنها في الحي دون أن يجدوا لها اثرا .

في أنواذيبو : خلاف بين شابين يتحول الي جريمة قتل بشعة..

شهدت مدينة أنواذيبو الليلة البارحة جريمة قتل جديدة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر على يد زميل له في حي" الترحيل المقطع 5" .

وحسب المعلومات المتداولة فإن الشابين حدثت بينهما مشادة كلامية سببها لا زال مجهولا ؛ قبل ان يقوم الجاني بطعن الضحية بالة حادة في منطقة البطن تسببت في وفاته على الفور . وقد حضرت السلطات الأمنية رفقة وكيل الجمهورية لمعاينة الجثة٫ قبل أن يتم نقلها الي المستشفى لإستكمال الإجراءات .

#انواذيبو اليوم
#تابعونا

في أنواذيبو: التحقيق في ملابسات جريمة قتل عسكري.

باشر الأمن في مدينة نواذيبو، صباح اليوم، التحقيق في جريمة قتل ضابط صف من البحرية الوطنية عثر عليه مقتولا داخل شقة سكنية وسط المدينة.

وتحدثت مصادر عائلية عن العثور على جثة ابنها سيدي ولد محمد الشيخ ولد أحمد ازوين (21 سنة)، وقد تعرض لعدة طعنات بآلة حادة، أدت إلى إصابته بنزيف متعدد، فارق على إثره الحياة، في شقة في حي دبي.

إحالة الجمركي المخلوع من خدمته بعد قتله لزميله اللو ول ابيبو..

إحالت النيابة العامة بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المتهم سيدي الحسين ول محمد ول اليزيد الملقب" أشرف " في جريمة إغتيال الشاب اللو ولد ابيبو بطلق ناري على اصابه في منطقة الراس إثر خلاف نشب بينهما.

سيارة تحمل عشرات الجثث مجهولة المصدر والهوية..

تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي اليوم مقطع فديو لسيارة رباعية الدفع من نوع تويوتا" هايليكس" تتكدس بصندوقها الخلفي عشرات الجثث لقتلى يعتقد أنهم ضحايا قارب للمهاجرين .

وقد أثارت هذه الواقعة موجة تساؤلات على منصات التواصل الإجتماعي دون توضيح من الجهات الرسمية .

وكانت السيارة التي تحمل جثث القتلى تسير بسرعة فائقة على طريق انواذيبو المقطع الرابط بين أنواكشوط والمطار وفق شهود عيان.

أطار: مقتل طفل بعد أن تم اغتصابه..

أفادت مصادر محلية في مدينة أطار لولاية ادرار باختطاف طفل وتعرضه للقتل بعد اغتصابه، مشيرة إلى أن الجاني هو أحد سكان المنطقة، الواقعة قبالة مسجد الحمد .

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطفل محفوظ المامون 13سنة، وهو موريتاني الجنسية من مواليد مدينة أطار، يقيم مع أسرته يعاني حالة نفسية لكنها لا تؤثر على تعامله مع محيطه الأسري ؛ وقد تم اختطافه من قبل ذئب بشري وقتله بعد أن اغتصبه.

في أنواذيبو: العثور على جثة اربعيني متحللة داخل منزله..

عُثر صباح يوم أمس، على جثّة رجل في مرحلة متقدّمة من التحلّل داخل منزله الواقع في حي سوكوجيم بمدينة أنواذيبو.

الشرطة التونسية تلقي القبض على موريتانيين "التفاصيل"

قالت وسائل إعلام تونسية إن الشرطة التونسية ألقت القبض على شابين موريتانيين وبحوزتهما كمية كبيرة من الأدوية، كانوا يعتزمون تهريبها إلى موريتانيا.

إصابة ثلاثة موريتانين في إطلاق نار في مدينة أوهايو.ظ

أصيب ثلاثة شبان موريتانيين في ولاية أوهايو بجروح متفاوتة الخطورة بعد أن أطلق عليهم مسلح أمريكي النار من مسدسه. وقال مصدر من الجالية الموريتانية في أمريكا أن الشبان يوجدون حاليًا في المستشفى المركزي للولاية.

الشرطة تحيل 17 مشتبها به من بينهم شرطيين ،في قضية السطو على البنك الشعبي

أحالت مفوضية الشرطة بلكصر3 جميع المشمولين في ملف عملية السطو المسلح على فرع البنك الشعبي ومجموعهم 17 شخصا من بينهم شرطيين أحدهما برتبة مساعد ..

وقد قرر وكيل الجمهورية فصل اثنين من المشتبه بهم واحالتهما الى شرطة الجرائم الاقتصادية ،وهما قبطان الزورق الذي عبر بالمتهمين الرئيسييين ومساعد الشرطة الذي سهل عملية العبور مقابل رشوة..

الصفحات