حوادث وجرائم

مصرع ضابط وجرح أخرين فى حادث سير على طريق انواذيبو انوكشوط

ثلاثاء, 03/14/2017 - 13:04

لقي ضابط من الجيش الوطني مصرعه، مساء أمس، وأصيب آخرين بإصابات متفرقة بالجسد، في حادث انقلاب سيارة على طريق الرابط بين انواذيبو انواكشوط  - وتحديدا  عند 40 كلم من مقاطعة الشامي .

وقد تم نقل المصابين الي المستشفى العسكري بالعاصمة انواكشوط لتلقي العلاجات الأولية ،وأكدت مصادرنا أن الجرحي من بينهم مدنيين توصف حالة أحدهم بالخطيرة.

 

فيما تم نقل جثة المتوفى الى ثلاجة الموتى بذات المستشفى. 

 

أنواذيبو: وفاة ثلاثة عمال وجرح أخرين داخل مصنع لدقيق السمك " موكا"

أربعاء, 03/08/2017 - 17:33

توفى  ثلاثة عمال موريتايين اختناقا وأصيب العشرات بجروح جراء سقوطهم داخل أحد ألاحواض المستخدمة لمعالجة بقايا السمك بأحد مصانع  "موكا " بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو.

وتقول مصادر "صحيفة انواذيبو أليوم" أن ضحايا الحادث المروع تم حشرهم داخل حوض النفايات الملوث بمواد كيمائية خطرة ماتسبب فى إختناقهم .

 

فتاة تقتل والدها وجنينها وتهيم على وجهها (مأساة حقيقية)

أربعاء, 03/08/2017 - 14:38
بقايا من الجنين الذي تم قتله

تعيش أسرة موريتانية من ولاية "لعصابة"  مأساة حقيقية كان المتسبب الاول فيها هو انتهاك حرمات الله عز وجل وتخطي الحدود الشرعية , حيث اصيبت سيدة فى منتصف عقدها الثاني تسكن في مقاطعة كنكوصة بالجنون بعد أن تسببت فى مقتل والدها ومن ثم ترتكب جريمة أبشع بعد قتلها لجنينيها.

 

وفاة سيدة أربعينة فى حادث سير مروع على طريق انواذيبو

أحد, 03/05/2017 - 16:45

اعلن صباح اليوم عن مصرع سيدة أربعينية نتيجة تعرضها لحادث سير مروع وقع قبالة محطة البنزين المعروفة "طوطال" الواقعة على طريق أنواذيبو انواكشوط .

و أكد شهود عيان من عين المكان ان السائق المتهور كان يقود بسرعة فائقة وعند اقترابه من محطة الوقود اصطدمت مركبته بالضحية التى كانت تهم بقطع الشارع في الاتجاه الآخر ,

مما أدى لوفاتها على الفور.

 

عاجل....العثور على جثة رجل مقتول بطريقة بشعة

جمعة, 03/03/2017 - 13:42

عثر قبل قليل على مشارف العاصمة انواكشوط وتحديدا عند الكلم 28على الطريق الرابط بين العاصمة نواكشوط وانواذيبو على جثة رجل أربعيني مقتول بطريقة بشعة. و عثر على جثمان الضحية حيث دفن و بقت أجزاء من رأسه خارجة مما يعني أنه دفن بسرعة حسب اهل الإختصاص أو ان عوامل التعرية ساهمت فى الكشف عن الحثة. وقد عاين وكيل الجمهورية مكان الحادثة حيث يوجد حاليا مع قوات الأمن مع سيارة إسعاف لنقل الجثة من أجل ترشيحها ومعرفة سبب الوفاة.

أنواذيبو...ألقبض على فتاتين وشابين ومخنث بتهمة الإتجار بالمخدرات

ثلاثاء, 02/28/2017 - 19:26

تمكن عناصر من الشرطة القضائية على مستوى مدينة أنواذيبو من إلقاء ألقبض على مجموعة شبابية تتكون من خمسة أشخاص شابين وفتاتين فى مقتبل أعمارهم ” بالإضافة الى مخنث وذلك  بتهمة حيازة والإتجار بالمخدرات.

 وقد تمت احالتهم إلى النيابة العامة التى بدورها وضعتهم رهن الحبس الإحتياطي لحين إستكمال التحقيقات.

 

قتيلان وجرحى فى حادث سيرمروع على طريق أنواذيبو أنواكشوط "هويات"

أحد, 02/26/2017 - 02:30

سقط قتيلان وأصيب ثالث بجروح خطيرة فى حادث سير مروع وقع مساء اليوم عند الكلم 65  على الطريق الرابط بين انواذيبو وأنواكشوط

وحسب مصادر "صحيفة أنواذيبو أليوم" فإن السرعة المفرطة هي السبب وراء حادثة إنقلاب سيارة صغيرة من نوع *تويوتا أفنسيس * والتى راح ضحيتها كل من :

الشيخ أحمد ولد محمد الأمين ولد اعمر يوسف المولود 1962 في كيفة و المصطفي ولد سيد

ضبط 1طن و 350 كلغ من مخدر القنب الهندي فى طريقها الى انواذيبو

سبت, 02/25/2017 - 05:36

تمكنت الجمارك المغربية بالنقطة الحدودية الكركرات من إحباط محاولة تهريب شحنة مخدرات بلغت أزيد من 1طن 350 كلغ  من الغتب الهندي كانت مخبأة داخل شاحنةمغربية تابعة لشركة مختصة لنقل الخضروات الى إفريقيا

 

شاب يحاول وضع حد لحياته بشربه جرعة من "حمض الأسيد"

سبت, 02/18/2017 - 15:41

أفادت مصادر متطابقة أن شاب عشريني يحمل الجنسية السينغالية حاول وضع حد لحياته يشربه جرعة من حُمُّص "الأسيد" وحسب المعلومات المتوفرة لدينا أنه  وصل مساء أمس الجمعة 17/02/2017 إلى المركز الصحي في مدينة تكنت، بعد محاولته للانتحار إثر شربه لكمية من مادة الأسيد  وذلك أثناء وجوده في باص تابع لشركة غزة للنقل، حيث كان الشاب في طريقه من إسبانيا باتجاه السنغال.

 

مسؤول حكومي يتورط فى فضيحة أخلاقية مع زوجة راعي "تفاصيل مثيرة"

جمعة, 02/17/2017 - 04:41
صورة تخدم النص

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة " أنواذيبو أليوم " عن فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل بطلها مسؤول حكومي مع زوجة راعي جعلته فى مأزق كبير لولا تدخل سائقه الشخصي وسحله خارج الخيمة قبل أن يستل الزوج الهائج بندقيته "بوفلكة"ويطلق رصاصات دون أن تصيب سيارة المسؤول الحكومي الذي إنطلق بسرعة البرق بإتجاه المدينة .

الصفحات