حوادث وجرائم

توقيف محاسب السفارة الموريتانية في باريس سابقا

ثلاثاء, 08/22/2017 - 13:57

أفادت مصادر متطابقة لصحيفة "انواذيبو اليوم " بتوقيف محاسب السفارة الموريتانية في باريس سابقا المختار ولد حمدي من طرف شرطة الجرائم الاقتصادية، ليلة الخميس الماضي في نواكشوط، بسبب اتهامه بالفساد في إدارته لحسابات السفارة الموريتانية في فرنسا.

 

و حسب ذات المصادر فإن ولد حمدي وضع تحت الحراسة النظرية بعد إستجوابه حول ملف الفساد ابان توليه تسيير اموال السفارة الموريتانية بباريس . 

إصابة خمسة اشخاص فى حادث سير على الطريق الرابط بين أكجوجت واطار

اثنين, 08/21/2017 - 17:47

تعرض باص للنقل العمومي لحادث سير مؤلم على بعد 10 كلم شمال مدينة اكجوجت عاصمة ولاية انشيري وتحديا على الطريق الرابط بين مدنتي اكجوجت واطار، حيث أصيب خلال الحادث الماساوي عدد من الركاب إصابات متفاوتة الخطورة .

 

وحسب المصادر التى أوردت الخبر فإن الباص الذي تعرض لحادث انقلاب تابع لشركة ( فارس للنقل العمومي).

وقد أصيب فيه قرابة 5 اشخاص نقل اثنان منهما الى نواكشوط في سيارة اسعاف تابعة لمركز استطباب اكجوجت 

 

وفاة ولد سيد بابه بعد ساعات من وصوله الى المستشفى الوطني

اثنين, 08/21/2017 - 11:27

أدى انهيار بئر للتنقيب عن الذهب وسط صحاري تازيازت مساء السبت19-08-2017، إلى وفاة شخص متأثر بإصابات وضيق فى التنفس.المواطن المتوفى  يدعى “أحمد ولد سيدي ولد سيد بابه، وينحدر من ولاية آدرار شمال موريتانيا. وقد تم نقله الى المستشفى بنواكشوط  لتلقي العلاج لكن الروح اسلمت الى بارئها .

أنواذيبو: مراهق يقتل اخرعلى شاطئ كبانو بسبب "سلفي"

سبت, 08/19/2017 - 21:46

أٌقدم مراهق يبلغ من العمر 17  عام على قتل  آخر في السادسة عشر من عمره على شاطئ كابانو1 بمدينة نواذيبو، وحسب المصادر التي أوردت الخبر لصحيفة "أنواذيبو اليوم " فإن الجريمة التى تم إرتكابها  نهارا جهارا  وقعت عندما اصطحب القاتل فتاة صغيرة  الى الشاطئ واثناء عودته من السباحة لاحظا شابا آخر بجانب الفتاة يتودد إليها وعندما سأله عن سبب وقوفه بجانبها قال بأنه يريد التقاط صورة  "سلفي"معها، وقد رفضت وحصلت مشادات كلامية ادت لطعن الضحية الذي توفي متأثرا بجراحه

إندلاع حريق في الباحة الخلفية لفندق “حليمة"

خميس, 08/17/2017 - 21:12

 إندلع حريق هائل داخل الباحة الخلفية لفندق حليمة بعدانفجار قنينة غاز داخل مخزن الفندق الواقع قبالة الخيام المخصصة للمناسبات الإجتماعية ولم يسفر الإنفجار الضخم  عن أي خسائر بشرية.

وحسب مصدر مطلع فإن انفجار القنينة تسبب في اشتعال عدد من الخيام المخصصة للمناسبات الإجتماعية.

 

وقد تدخلت فرقة من الحماية المدنية لإطفاء الحريق الذي انحصرت اضراره في الجانب المادي.

عاجل..إنتشال جثة التاجر الموريتاني الهيب ولد مفتاح ولد الهيب من بحيرة يونوا المالية

اثنين, 08/14/2017 - 12:35

علمت صحيفة "أنواذيبو اليوم " قبل قليل من مصدر مقرب من التاجر الموريتاني الذي إختفى عن الأنظار فى ظروف غامضة فى مدينة يونوا المالية قبل أيام الهيب ولد مفتاح ولد الهيب ولد الشيخ محمد فاضل أنه تم  إنتشال جثته فجر اليوم فى بحيرة يونوا المالية .

دون أن توضح السلطات المالية ملابسات الحادث الذي يلفه الكثير من الغموض.

مسؤول كبير يداهم وكرا لخبايا الدعارة بحثا عن زوجته !!

اثنين, 08/14/2017 - 12:07

اقدم وزير سابق ورئيس مجلس إدارة حاليا على مداهمة شقة مستأجرة من قبل مجموعة من المغربيات معهودة لدى الشرطة لممارسة البغاء، وكان الوزير قد حصل على معلومات تفيد أن زوجته لديها علاقة وطيدة بالمغربيات في الشقة وتختلف إليهن من وقت لآخر.

 

أنواذيبو: إنتشال جثة شاب توفي غرقا قبالة شواطئ كابانو

سبت, 08/12/2017 - 13:19

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم" من مصادر مطلعة أن شابا موريتانيا فى منتصف عقده الثاني فارق الحياة بسبب غرقه فى البحر المطل على شواطئ كابانو 2 قديما بمدينة انواذيبو.

أنواذيبو: مثول شقيقات أمام قاضي التحقيق بعد تعذيبهن لأختهن الصغرى

أربعاء, 08/09/2017 - 17:49

شهدت مدينة أنواذيبو قبل أيام جريمة تعذيب نكراء لطفلة على يد أخواتها من الأب، ذنبها الوحيد أنها بلا أم تحميها من بطش اخواتها من الأب حيث تناوب ثلاثة شقيقات على تعذيب اختهم الصغرى وذلك بعد تجريدها من ملابسها كاملة، وكيها بالنار فى مناطق حساسة من جسمها بالإضافة إلى آستعمالهن لمفك البراغي ساخن"تورنفيس" في وجهها ما ترك اثارا لحروق من الدرجة الاولى.

 

حادث سير مروع يودي بحياة شخص ويخلف جرحى (صورة)

اثنين, 08/07/2017 - 19:08

توفي سائق سيارة نقل واحد على الأقل وأصيب آخرون بجراح في حادث شرقي العاصمة نواكشوط. وقالت مصادر أن الحادث  وقع قبل قليل على بعد ثلاثة كيلومترات من قرية إديني التابعة لمقاطعة واد الناقة.

 

ووقع الحادث المروع إثر اصطدام سيارة من نوع تويوتا هيلكس بشاحنة على طريق الأمل الرابط بين العاصمة نواكشوط والولايات الوسطى والشرقية.  

الصفحات