حوادث وجرائم

الشرطة تلقي ألقبض على مراهق طعن والدته حتى الموت

جمعة, 04/28/2017 - 13:31

فى سابقة هي الأولى من نوعها أوقف الأمن الموريتاني في مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة مساء أمس الخميس شخصا قام بقتل والدته بسلاح أبيض.

وقال مصدر بالمدينة إن الموقوف يدعى “أ،ر،ظ” وقد قام بضرب والدته بآلة حادة على الرأس لتفارق الحياة فورا.

 

ويقول ذوو الجاني إنه يعاني من اضطرابات عقلية بين حين وآخر.

عاجل ....مصادرة مبالغ مالية مهربة الى موريتانيا تقدر ب 1.5 مليار "تفاصيل"

أربعاء, 04/26/2017 - 16:56

علمت صحيفة "أنواذيبو اليوم " من مصادر مطلعة أن جمارك الحدود صادرت مبالغ مالية تقدر بحوالي 1.5 مليار سنتيم مغربي أي ما يعادل واحد مليون يورو ، ما قيمته من العملة الوطنية

حوالي 400 مليون أوقية  كانت مخبأة بإحكام داخل مركبة مسجلة بإسم تاجر مغربي .

 

التفاصيل الكاملة لعملية السطو المسلح على فرع بنك التجارة الدولية "فديو"

أحد, 04/23/2017 - 04:15

ألقت الشرطة الوطنية ألقبض على عصابة السطو المسلحة التى نفذت عملية فرع البنك الموريتاني للتجارة الدولية (BMCI) الجمعة 22 ابريل 2017 وصفت بالدخيلة على عالم الجريمة فى موريتانيا .

وقال مفوض الشرطة القضائية عالين ولد الامام أن عملية ألقبض على افراد العصابة الاجرامية الثلاثة تمت بعد 15 يوما من البحث و التحري فيما لايزال البحث عن الرابع 

فى أنواذيبو: الفساد المالي والإداري والأخلاقي يطارد مدير مؤسسة ومساعده

سبت, 04/22/2017 - 04:21

تستفحل هذه الايام ظاهرة سيئة داخل إحدى أكبر المنشأت الحيوية بالعاصمة الإقتصادية أنواذيبو ظاهرة "الشخصنة" أو على الاصح شخصنة الأمور التى تسببت فى الكثير من الأضرار على المستويين الإنساني والإداري .

 

مداهمة وكر للرذيلة وألقبض على فتيات مغربيات

ثلاثاء, 04/18/2017 - 03:45

داهم عناصر من الشرطة المقضائية ليلة البارحة وكرا لممارسة الفاحشة يقع وسط مقاطعة  تفرغ زينة بولاية انواكشوط الغربية ،وألقوا القبض على مومسات مغربيات يتهمن بممارسة الدعارة .

 

بسبب "حمار" جريمة قتل بشعة !!

سبت, 04/15/2017 - 18:55

تمكنت الشرطة الموريتانية من حل لغز جريمة قتل بشعة وصفت بأغرب جريمة قتل وقعت فى العام 2017  فى حي تيارات بولاية انواكشوط الشمالية. 

وذكرت مصادر مطلعة لصحيفة"  أنواذيبو اليوم "  أن شاب عشريني لقي مصرعه على يد زميله بطعنة سكين حادة أردته قتيلا بعد صراع على دابة  "حمار ".

 

وقدم الجاني إدلة  لعناصر التحقيق الجنائي للدوافع الحقيقية وراء ارتكابه جريمته النكراء فى حق ابن جلدته بسبب دابة " حمار"

فضيحة: طبيب يتحرش بمريضته المراهقة،، والأخيرة تقرر...

ثلاثاء, 04/11/2017 - 05:07

علمت صحيفة"  أنواذيبو أليوم"  من مصادر عائلية أن فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً تدعى م،ن، تقطن بحي دبي بالعاصمة الاقتصادية أنواذيبو بصدد تقديم دعوى قضائية ضد أحدالمستشفيات المحلية في المدينة، وذلك بعد أن تضررت من وصفة طبية مشكلة من كريمات ومعقمات مقدمة من طبيب  وتسببت لها فى إلتهابات دائمة.

 

فتاة موريتانية تحمل سفاحا من تاجر مغربي

أحد, 04/09/2017 - 19:32
صورة تخدم النص

كشفت مصادر عائلية أن الفتاة الموريتانية خ،،د،م،، 24 سنّة التي تم اغتصابها مرات عديدة على يد اربعيني مغربي ,لم تعترف لوالدتها باغتصابه لها الا بعد أن تجاوز حملها ثلاثة أشهر خوفا من تعريض عائلتها للعار والفضيحة.

 

وأضافت ذات المصادر أن تاجر الادوية المغربي المدعو أحمد روزي 46عام والذي يمتلك عدة محلات في مدينة "بوكَـى" بولاية لبراكنة واخرى في رصو , قام باغتصاب هذه الفتاة مستغلا عمَل والدتها معه في أحد محلاته منذ فترة .

عاجل: جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب والسبب!!

خميس, 04/06/2017 - 18:06

اقدم شاب عشريني ـ قبل قليل ـ على قتل زميله بسبب خلاف نشب بينهما وذلك بواسطة سلاح أبيض، قبل أن يرميه جثة هامدة بالقرب من مبنى مقاطعة توجينين بنواكشوط، وتحديدا في الحي المعروف بالقمر الصناعي.

وبحسب مصادر من عين المكان فإن وكيل الجمهورية لم يصل لحد الساعة الى مكان الجريمة ، فيما تجمهر السكان بالقرب من جثة القتيل.

انواذيبو.... فتاة تتعرض لحادث دهس مروع على طريق الحنفية الرابعة

اثنين, 03/27/2017 - 23:20
صورة تخدم النص

 أصيبت فتاة بجروح توصف بالخطيرة  ، جراء تعرضها لحادث  دهس على الشارع العام قبالة سوق الحنفية الرابعة المعروف محليا على مستوى العاصمة الاقتصادية انواذيبو.

وبحسب مصادر " انواذيبو اليوم  " فإن الشابة  العشرينية تعرضت لحادث دهس قوي  وقع على شارع العام  قبالة سوق الرابعةحين انحرف سائق متهور عن الطريق واصطدمت سيارته بالرصيف الذي كانت الشابة تسير عليه;أثناء مزوالتها لرياضة المشي رفقة صديقتها .

 

الصفحات