تسلم الأمين العام لوزارة الصحة الموريتانية أحمد ولد أجه صباح اليوم الاثنين في نواكشوط من سفير دولة الإمارات المعتمد لدى موريتانيا عيسى عبد الله مسعود الكلباني هدية تتمثل في تسع سيارات إسعاف مقدمة من حكومة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وثمن الأمين العام لوزارة الصحة بالمناسبة مستوى التعاون بين البلدين ن، مضيفا أن هذه الهدية ستعزز أداء القطاع الصحي في مجال الطوارئ والإسعاف.




.png)

