
عقد مكتب الجالية الموريتانية في قطر المنتخب حديثا اجتماعا مع القائم بالأعمال في سفارة موريتانيا بالدوحة محمد ولد عبد العزيزبانبي.
وقال مكتب الجالية في إيجاز صحفي ، إن القائم بالأعمال رحب خلال الاجتماع بإنشاء أول مكتب للجالية، ووصفه بأنه خطوة تستحق التثمين لما لها من أهمية في تنظيم وتأطير شؤون الجالية.










.png)

