
أكملت المحكمة المختصة في جرائم الفساد، اليوم ، الاستماع لردود محامي الطرف المدني في ما بات يعرف للرأي العام الوطني ب "ملف العشرية"، الذي يحاكم فيه الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز و النذر اليسير من رجالات أركان نظامه.
وينتظر أن تنتقل المحكمة إلى النيابة العامة لتقديم ردودها، ثم تنتقل بعد ذلك إلى دفاع المتهمين في الملف.










.png)

