
أعلنت السفارة الأمريكية، صباح اليوم، وصول عدد كبير من المهاجرين غير النظامين الموريتانيين إلى العاصمة نواكشوط، بعد ترحيلهم من الولايات المتحدة التي دخلوها بطريقة غير شرعية.
وقالت السفارة في منشورة على فيسبوك، أن المعنيين وصلوا على متن رحلة حملت مهاجرين غير نظامين من موريتانيا والسنغال وغينيا وأنغولا.










.png)

